منتديات عشاق للأبد
مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي


منتدى شامل لجميع المواضيع الاسلاميه, الاخبار, الشعر والكلام العذب, الرياضه...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

اهلا وسهلا بك في ? منتديات عاشق اللابد? منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد مروشـــــــــة


شاطر | 
 

 كلمات ليست كالكلمات....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبن الغـدير




ذكر

عدد المساهمات : 76

تاريخ الميلاد : 28/01/1993
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 25

الموقع : ...
العمل/الترفيه : طالب


مُساهمةموضوع: كلمات ليست كالكلمات....    الثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:08 am

كلمات ليست كالكلمات .. يقول المثل : تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعـدا



يقول المثل الفرنسي: لا تحمل كل ما لديك من البيض في سلة واحدة



من يطارد عصفورين، يفقدهما جميعا



من هرب من العمل، هرب من الراحة



لا يغرنك ارتقاء السهل، إذا كان المنحدر وعراً



لا تجادل الأحمق، فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما

>>>>>


من أسرع في الجواب اخطا في الصواب




أفكارك لك لكن أقوالك لغيرك



الدنيا كالماء المالح كلما ازددت شرباً منها ازددت عطشاً



إذا كانت لك ذاكرة قوية.. وذكريات مريرة.. فأنت أشقى أهل الأرض

لا تكن كقمة الجبل..ترى الناس صغارا ويراها الناس صغير



لا يجب أن تقول كل ما تعرف..ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول



لا تبصق في البئر فقد تشرب منه يوما



ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا



عندما سقطت التفاحة.... الجميع قالوا سقطت التفاحة إلا واحداً قال لماذا سقطت؟؟



الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل اجمعها وابن بها سلما تصعد بها نحو النجاح



السيرة الحسنة كشجرة الزيتون لا تنمو سريعاً لكنها تعيش طويلاً



المتكبر كالواقف على قمة جبل يرى الناس صغاراً ويرونه صغيراً

السعادة كنز مفتاحه الأمانة



المحبة بستان.. أزهاره الوفاء والإخلاص

التأخر في الوصول خير من عدم الوصول




القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره



لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه فلا يؤلم الجرح إلا صاحبه




ما أجمل أن تبتسم حين يظن الآخرون أنك سوف تبكي


الألم جزء من الحياة ومن لم يتألم لم يعرف معنى الحياة
[/strike][/strike]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليـ الريالي ـيل


avatar

ذكر

عدد المساهمات : 1281

تاريخ الميلاد : 25/05/1993
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 25

العمل/الترفيه : طالب


مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات....    الثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:25 am

روووووووووووووعه حب حب عاشت ايدك

ـــــــــــــــــ توقيعي ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
™®T!To®™


avatar

ذكر

عدد المساهمات : 565

تاريخ التسجيل : 22/08/2011
الموقع : قلوبے منے يحبونيے

مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات....    الأربعاء أغسطس 24, 2011 1:04 am

تسلم الايادي يا ورد
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان


avatar

ذكر

عدد المساهمات : 769

تاريخ الميلاد : 08/06/1991
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 27

الموقع : عش ــاق للأبد
العمل/الترفيه : كرة القدم/كمال اجسام


مُساهمةموضوع: رد: كلمات ليست كالكلمات....    الأربعاء أغسطس 24, 2011 5:19 am

عاااااااشت الايااادي
موضوووع روعه
دوم هل تقدم يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishq.roo7.biz
 
كلمات ليست كالكلمات....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق للأبد :: ][Ξ҉Ξ_‗ـ−» القسم العام «−ـ‗_Ξ҉Ξ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: