منتديات عشاق للأبد
مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي


منتدى شامل لجميع المواضيع الاسلاميه, الاخبار, الشعر والكلام العذب, الرياضه...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

اهلا وسهلا بك في ? منتديات عاشق اللابد? منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد مروشـــــــــة


شاطر | 
 

 تمتع بالحياة وكن متفائلا...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبن الغـدير




ذكر

عدد المساهمات : 76

تاريخ الميلاد : 28/01/1993
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 25

الموقع : ...
العمل/الترفيه : طالب


مُساهمةموضوع: تمتع بالحياة وكن متفائلا...    الأحد أغسطس 28, 2011 12:34 am

حاول أن تتمتع بالحياة في كل دقيقة تعيشها , حاول أن تكون


دائما مبتسما, مبتهجا, متفائلا , لا تدع اليأس و الحزن يتسرب


إلى قلبك ما دمت متمسكا بالله سبحاه و تعالى فلا تدع أي شيء


يكدر صفو حياتك .


لأنك كشخص مؤمن تحس أن الله دائما معك أينما كنت ينصرك و


يفقك , و كل مشكلة لها حل فلا تيأس . فكما يقول المثل "لايأس


مع الحياة ولا حياة مع اليأس ".


إن حياتنا قصيرة و منتهية لذا فلنتمتع بكل ثانية نعيشها ؟؟ أنا


أقصد بالإستمتاع أن نفعل كل ما يسعدنا و يسعد غيرنا و طبعا


يكون برضا الله و داخل حدوده .


إجعل الإبتسامة عنوان مظهرك



إبتسم دائما فأنت بإبتسامتك ستنظر للدنيا بمنظار الأمل و الفرح ,


حتى لو لم تكن سعيدا إبتسم فهي


ستقلل من حزنك إذا حزنت , و تسعدك أكثر , و تكثر الأحباء من


حولك .







لماذا تحزن و أنت تعلم أن الله معك


يقول الله تعالى " إن مع العسر يسرى " فمهما كانت مشكلتك


كبيرة و حزنك مألم ثق بالله تعالى , و توكل عليه فأنت بثقتك بالله


ستتعلم أشياء كثيرة , ستعلم أن هذا الحزن مجرد نقطة من حياتك


و ستتعلم بأن معك ربا يوفقك و يهديك , و من ستجد من غير الله


معينا ؟ و ستتعلم أن لا تستسلم لأحزانك بل تواجهها بكل صبر و



ثبات و ستأخذ العبرة من أخطائك , و تحول أحزان إلى فرح ,


تذكر فقط أن قوة صلتك بالله هي أول خطوة للتمتع و السعادة في


الحياة .





كن متفائلا بالخير دائما تجده




مهما كانت حياتك معقدة و أهدافك غير واضحة المعالم تيقن أن


تفاؤلك بالخير هو الذي يجعلك تستمر , مهما سقطت و تعثرت


ضع في قلبك أن القادم أفضل , لأن التفاؤل هو سر إستمرار الحياة


فلولا تفاؤلنا بأن اهدافنا ستتحقق لما أكملناها وسرنا في طريق


تحقيقها .فكن متفائلا .






لا تقف مع أحزان ماضيك


إن معايشة الماضي و خاصة إن كان أليما , سيجعل حياتنا تتألم


بكل وقت لأنه سيظل كابوسا يراودنا .


ليس منا من لم يخطأ و لكن أفضلنا هو من يستفيد من خطئه و


يصححه .


أخطأت مع ربك : إستغفره و تب إليه و ناجيه و لا تعد لخطإك


ستجد غفورا رحيما .


أخطأت مع غيرك : إعتذر واندم و في نفس الوقت لا تكرر خطأك


و لا تبقى مع ذكراه طويلا , فما مضى قد مضى و لن يعود .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان


avatar

ذكر

عدد المساهمات : 769

تاريخ الميلاد : 08/06/1991
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 27

الموقع : عش ــاق للأبد
العمل/الترفيه : كرة القدم/كمال اجسام


مُساهمةموضوع: رد: تمتع بالحياة وكن متفائلا...    الأحد أغسطس 28, 2011 7:48 pm

موووووووووضوع رائع
دوم هل تألق يارب
شكرا لهذا المجهود الرائع
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishq.roo7.biz
 
تمتع بالحياة وكن متفائلا...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق للأبد :: ][Ξ҉Ξ_‗ـ−» القسم العام «−ـ‗_Ξ҉Ξ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: