منتديات عشاق للأبد
مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى }~
~{ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي


منتدى شامل لجميع المواضيع الاسلاميه, الاخبار, الشعر والكلام العذب, الرياضه...
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

اهلا وسهلا بك في ? منتديات عاشق اللابد? منورنا يا   {زائر}. نرحب بل عضو الجديد مروشـــــــــة


شاطر
 

 ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبن الغـدير

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Default3


ذكر

عدد المساهمات : 76

تاريخ الميلاد : 28/01/1993
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 26

الموقع : ...
العمل/الترفيه : طالب


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Empty
مُساهمةموضوع: ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄    ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:36 am

المذيعة:


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

شكرا ...شكرا لهذاالترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدة وجذابة أيضا ولي عدة أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساء وذكور وكبار وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

ما هو هدفك من كل هذا؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

كنز؟!! لماذا؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني فيحفلاتهم الكبيرة والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري السلبية على الصغار والمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف الخبز على الرغم من أهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى مجيء النهار.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

ما مبدأ عملك؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

ماردك لمن اتهمك بالمخربة؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذا الاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرلرؤيتها فهي تعلم أنني أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

طبعا ، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاءالعالم والتجارة بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة هائلة.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

مثل جميل ، بل هو المثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

وهل يشتكي منك أحد ؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

أعوذبالله ! هل يجرؤ أحد ، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة أبناءهم ناهيك عن الافتقارالمادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادة هذا غير الثقوب في ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلى تدميرك؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

التخلص مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.






المذيعة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Microphone_Full%5B1%5D

هل من كلمة ختام لمدخنيك ؟






# السيجارة:

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette

طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخر وأستطيع أن أريحك من كل همومكم وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم ولكم مني كل الحب.







❤ ❤ مع تحياتي وأشواقي :محبوبتكم السيجارة.


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Cigarette_image


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنين الروح
مشرفة الالعاب والمسابقات
مشرفة الالعاب والمسابقات
أنين الروح

انثى

عدد المساهمات : 428

تاريخ الميلاد : 28/05/1994
تاريخ التسجيل : 23/08/2011
العمر : 25

الموقع : ع ـــــشاق للأبد
العمل/الترفيه : طالــبة


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄    ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 1:39 am

يسلمو على الطرح



مودتي

ـــــــــــــــــ توقيعي ـــــــــــــــــ

إليك يا من أحبك القلب
إليك يا من إحتوتك العيون
إليك يا من أعيش لأجله
إليك يا من طيفك يلاحقني
إليك يا من أرى صورتك في كل مكان
في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي
إليك يا من يرتعش كياني
من شدة حـبـيـبـي
الشوق إلى رؤياك
فقط عند ذكر إسمك

هذا أقل ما أستطيع التعبير عنه
لأن حبك يزيد في قلبي كل لحظة
ولأنك أنت
كل شيئ في حياتي


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سليـ الريالي ـيل

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Stars8
سليـ الريالي ـيل

ذكر

عدد المساهمات : 1281

تاريخ الميلاد : 25/05/1993
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 26

العمل/الترفيه : طالب


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄    ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 23, 2011 2:29 am

عاشت ايدك عيوني انت

تقبل مروووري المتواضعـ

ـــــــــــــــــ توقيعي ـــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير الاحزان

► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Stars10
امير الاحزان

ذكر

عدد المساهمات : 769

تاريخ الميلاد : 08/06/1991
تاريخ التسجيل : 22/08/2011
العمر : 28

الموقع : عش ــاق للأبد
العمل/الترفيه : كرة القدم/كمال اجسام


► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Empty
مُساهمةموضوع: رد: ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄    ► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄  Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 24, 2011 5:23 am

عاااااااشت الايااادي
موضوووع روعه
دوم هل تقدم يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ishq.roo7.biz
 
► ▒ حوار مع سيجارة ▒ ◄
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق للأبد :: ][Ξ҉Ξ_‗ـ−» القسم العام «−ـ‗_Ξ҉Ξ][ :: المنتدى العام-
انتقل الى: